-->
صحتي حياتي صحتي حياتي

اخر المواضيع

جاري التحميل ...

ما هي الأعشاب الضارة أثناء الحمل


ما هي الأعشاب الضارة أثناء الحمل


ما هي الأعشاب المظرة أثناء الحمل

أعشاب تجنبيها أثناء الحمل

كقاعدة عامة يجب عليك سيدتي عدم تناول أية أعشاب أثناء فترة الحمل إلا بعد استشارة طبيب النساء والولادة.
هناك سبب وجيه لذلك, فهناك بعض الأعشاب التي قد تعرضك لخطر الإجهاض و وينصح خبير الأعشاب ديب سول , مؤلف كتاب (the roots of healing ) الذي يتناول أثر الأعشاب على المرأة الحامل, بتجنب الأعشاب التالية : لحاء جذور البرباريس, الكسكارة, الأقحوان, العرعر,المجورت,نعنع الماء,البوكيروت, الفيجن,السنا. 

ونحن سنضيف القليل إلى القائمة السابقة : مثرى البلسم, السرفيل,حشيشة الملائكة الصينية,الهيرنانديا,الهيبتيس,تفاح مايو,النعناع الجبلي. ومؤخرا بدأ الأخصائيون يستشعرون بعض القلق تجاه الأخذرية, وعشب القديس يوحنا.

بعض الأطباء لايجدون داعيا للصخب المثار حول الكرفس والبقدونس, فتناول القليل من هذه الخضروات الصحية لن يسبب أي أذى, ولكن تناول الكثير قد يسبب المشاكل.
نحن تهمنا صحتك سيدتي ننصحك أيضا أن تقللي من استهلاك الكافيين, فقد أظهرت إحدى الدراسات ما يسميه , الباحثون " العلاقة بين تناول الكافيين أثناء الحمل وفقد الجنين ". حتى كمية قليلة تعادل 128 مجم من الكلفيين يوميا – محتوى كوب إلى كوبين من القهوة – قد تضاعف خطر التعرض للإجهاظ التلقائي. 

إضافة لما سبق, إليك بعض التحذيرات الأخرى بشأن الحمل: لا تدخني, ولا تشربي الكحوليات, ومرة أخرى لا تتناولي أية أدوية بما في ذلك الأدوية التي تباع دون وصف دون وصفة طبية إلا بعد استشارة طبيبك.

الكلمات المفتاحية :

التعليقات



، اشترك معنا ليصلك جديد الموقع اول ً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصائيات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

صحتي حياتي

2010-2021